فخّار يكسّر بعضه ..! — صحيفة الراكوبة | المقالات

http://www.alrakoba.net/contents/myuppic/057cd4ef4eeec0.jpg المثل القائل حينما يختلف اللصوص ينكشف المسروق .. يتجلى الآن في أوضح صورة لما يحدث بين قيادات المؤتمر الوطني من خلافات بدأت تنتشر في جسد الحزب العجوز وأطرافه شبه المشلولة مثل الجرب الذي يزيده الحك إدمائاً للجلد . وهو حصاد طبيعي لمن يزرع الشوك ..فلا يتوقع أن يجني برتقالاً وعنباً ! الان نسمع بتعديلات…

via فخّار يكسّر بعضه ..! — صحيفة الراكوبة | المقالات

Published by

abdalla asad

Foundry expert at United Nations Development Programme Studied Foundry Engineering at technical universit of warsaw Studied Engineering at Sudan University of Science and Technology Went to Khortaqqat secondry school Lives in Canada

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s